آخر الأخبار
أخر الأخبار

أخبار الميركاتو | ريال مدريد يستهدف نجم لايبزيغ ومورينيو يرغب في تطعيم هجومه

تابع معنا، نهاية كلّ أسبوع، على أخبار الميركاتو، حصيلة آخر مستجدات سوق الانتقالات، أوّلا بأول، وعلى مدار الساعة، لأندية ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مانشستر يونايتد، تشيلسي، باريس سان جيرمان، وبقية الفرق الكبرى في أوروبا والعالم.

مودريتش يريد تجديد العقد مع الملكي

حسب ما نقله الصحافي فابريزيو رومانو فإن وضعية النجم الكرواتي لوكا مودريتش جامدة ولا جديد بخصوصها إلى حدود الساعة، اللاعب يريد البقاء في ريال مدريد، وهو واضح في ذلك، في السر والعلن.

الكرة الآن في ملعب إدارة الفريق الملكي، المايسترو الكرواتي ينتظر من الميرينغي فتح النقاش لتجديد عقده ومواصلة المغامرة الجميلة، فلا شك من جهته أنه لا يريد مغادرة عرين فريق العاصمة الإسبانية.

ريال مدريد يستهدف نجم لايبزيغ داني أولمو

أفادت جريدة ‘سبورت’ الإسبانية أن الفريق الملكي نادي ريال مدريد دخل في مفاوضات جدية مع النادي الألماني لايبزيغ للظفر بخدمات الإسباني داني أولمو.

اللاعب الإسباني من خريجي أكاديمية الفريق الكتالوني برشلونة، وقد حاول البلوغرانا إعادته إلى عقر داره لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

جوزيه مورينيو يرغب في ضم فيرمينو

أفاد ‘كالتشيو ميركاتو’ أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي روبيرطو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ذلك أن لاعب السامبا لن يقوم بتجديد عقده مع فريق الآنفيلد، ويطمح في خوض مغامرة جديدة مع فريق آخر.

طوني كروس مستمرّ مع ريال مدريد

الألماني طوني كروس يقرر البقاء في ريال مدريد الإسباني لموسم إضافي وعدم الاعتزال.

النجم الألماني سيوقع عقدا جديدا رفقة الميرينغي حتى يونيو 2024، كما أكدت ذلك جريدة ماركا الإسبانية، وكل شيء جاهز لتستمر المغامرة.

الألماني لم يفتح باب المفاوضات مع أي ناد آخر، فقد كان أمام خيارين لا ثالث لهما، إما التقاعد أو الاستمرار رفقة فريق العاصمة لموسم آخر.

إدارة الملكي أنجزت ترتيبات العقد الجديد منذ شهور وتنتظر فقط توقيع لاعب خط الوسط الألماني.

جدير بالذكر أن المايسترو الكرواتي لوكا مودريتش عبر عن رغبته الكبيرة في تجديد عقده مع الفريق الأبيض ريال مدريد ومواصلة اللعب لصالح نادي العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى