آخر الأخبار

أسينسيو والصراع من أجل البقاء

كان من المقرر التخلي عنه نهاية الموسم الجاري، لكن يبدو أن الأمور ستتغير جذريا بالنسبة للمهاجم الإسباني، نجم الفريق الملكي، ماركو أسينسيو، بطلب من المدرب كارلو أنشيلوتي.

عقد أسينسيو رفقة البلانكوس ينتهي في يونيو المقبل، ومستقبل الإسباني عرف كثيرا من القيل والقال من طرف الصحافة الرياضية الإسبانية، في الأسابيع القليلة الماضية، فدائما تم الاحتفاء به وتقديمه كلاعب موهوب ينتظر منه الكثير، لكن رغم هذا كله، لم يؤكد مكانته المرجوة رفقة عملاق أوروبا، ومستقبله ظل دائما ضبابيا.

أنشيلوتي قال إن بقاء أسينسيو في ريال مدريد أمر ليس بالأهمية القصوى، لأن الوقت ليس مناسبا البتة للنقاش في هذه المواضيع، ‘فلدينا مواجهات ساخنة هذا الموسم، المهم أن يساهم في الفوز كما فعل الموسم المنصرم، ولاشك أن النادي سيرجح القرار الحكيم’، يؤكد أشيلوتي.

الأداء الذي يقدمه أسينسيو حاليا قلب الأوراق كلها، فقد كان من المتوقع رحيله، حتى إنه ربط ببرشلونة في فترة معينة، فحسب تقرير ذا أتليتيك فريال مدريد قدم مقترح تجديد عقد مهاجمه البالغ من العمر 27 عاما، والمفاوضات جارية على قدم وساق، ويبدو أنها في المسار الصحيح، ومن المؤكد أن كارلو أنشيلوتي نزل بثقله لترجيح كفة بقاء أسينسيو ضمن كتيبة الملكي.

أندية أوروبية مختلفة أبدت رغبتها في الظفر بالمهاجم الإسباني من أبرزها أسي ميلان والسيدة العجوز يوفنتوس، لكن أسينسيو يركز بشكل كامل على مواصلة مسيرته الاحترافية رفقة الفريق الملكي رغبة في فرض مكانته بشكل رسمي وكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى