آخر الأخبار

السعودية تريد إحياء ثنائي رونالدو مورينهو

مع الرحيل الوشيك لمدرب نادي النصر السعوي، الفرنسي رودي غارسيا، يبدو أن البرتغالي جوزي مورينهو أقرب المرشحين لخلافته، رغبة في إعادة إحياء ثنائي رونالدو مورينهو على عهد ريال مدريد.

مصائب قوم عند قوم فوائد، التفاهم والانسجام الذي روج له بين المدرب الفرنسي رودي غارسيا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يُعمّر طويلا، فبعد ثلاثة أشهر على تعاقد فريق النصر السعودي مع المهاجم البرتغالي، تعقدت الأمور داخل غرفة ملابس النادي السعودي، وصار رأس رودي غارسيا مطلوبا من طرف رونالدو.

ونحن على بعد 7 جولات من نهاية منافسات الدوري السعودي، يتخلف رفاق رونالدو عن المتصدر نادي الاتحاد بثلاث نقاط فقط، لكن الجميع في النصر غير راض عن النتائج وطريقة عمل المدرب الفرنسي، والبديل المرجح البرتغالي جوزي مورينهو. 

حسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن القرار في طور التنفيذ ولا تفصلنا إلا أيام قليلة عن الإعلان الرسمي، نقلا عن جريدة ‘أس’ الإسبانية. فالسعودية تريد إحياء الثنائي المميز أيام ريال مدريد بين كريستيانو رونالدو ومورينهو. 

القائمون على الشأن الرياضي السعودي اقترحوا على البرتغالي مورينهو القدوم إلى السعودية واختيار المنصب الذي يريده، النصر أو الأهلي أو حتى المنتخب الوطني السعودي، بعد الانفصال عن ثعلب الصحراء هيرفي رونار.

ولتحقيق هذا المطلب، السعودية مستعدة لتقديم عرض تبلغ قيمته 100 مليون يورو لمدة عامين، وبذلك سيكون البرتغالي المدرب الأعلى أجراً في العالم، لكن العقبة الوحيدة أمام هذا الطموح أن مورينهو يرتبط بعقد حتى 2024 مع روما الإيطالي، مما يصعب المهمة على السلطات السعودية عامة والنصر خاصة، ذلك أنه يحتاج بديلا فوريا عن رودي غارسيا. فهل سنشهد عودة الثنائي البرتغالي في النصر السعودي كما عرفناه على أيام ريال مدريد، رغم أن المغامرة لم تنته على خير ما يرام آنذاك، سؤال سنعرف إجابته في القادم من الأيام.

زر الذهاب إلى الأعلى