سوق الانتقالات

السيدة العجوز تُلاحق ألفارو موراتا

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن وفداً من يوفنتوس، بقيادة فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي للنادي، قد سافر إلى مدريد من أجل التفاوض لضم اللاعب الإسباني ألفارو موراتا بشكل نهائي. ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع اللاعب الإسباني، بشكل نهائي من نادي أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة.

وكانت إعارة موراتا مع السيدة العجوز قد انتهت بنهاية الموسم المنصرم بعدما كان فريق العاصمة قد أعار مهاجمه ليوفنتوس مقابل 10 مليون يورو في الصيف الماضي.

الصحيفة أكدت أن اليوفي كان قد أخبر أتلتيكو مدريد سابقًا بأنه لن يدفع 35 مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي، وهو المبلغ الموجود في عقد إعارة موراتا في حال قرر النادي الإيطالي التعاقد مع المهاجم الإسباني نهائيًا.

ومن ثم أضافت الصحيفة أن وفد يوفنتوس الذي سافر إلى العاصمة مدريد سيتفاوض مع إدارة نادي أتليتيكو مدريد من أجل ضم اللاعب مقابل 15 مليون يورو فقط، مع دخول لاعب من لاعبي يوفنتوس في الصفقة، حيث من الممكن أن يكون المهاجم الإيطالي، مويس كين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو مدريد قد توافق على هذا العرض، خاصة أنها تريد التخلص من الإسباني موراتا، الذي أعلن من قبل أنه يريد استكمال مشواره مع فريق السيدة العجوز.

زر الذهاب إلى الأعلى