سوق الانتقالات

برشلونة يخطط لميركاتو تاريخي

  نادي برشلونة الإسباني يدق ناقوس الخطر، النادي الكتالوني في حاجة ماسة إلى موازنة كتلة السيولة المادية غير المستقرة. وبالتالي فإن الرحيل المرتقب لسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، يجري تداوله داخل ردهات النادي، كما من المتوقع التخلي عن البرازيلي رافينيا لصالح البلوز تشيلسي، نقلا عن سبورت.

 الحل الأقرب أمام إدارة النادي هو بيع 24٪ من أستوديوهات برشلونة، والتي ستضخ ما يقارب 100 مليون يورو في خزائن النادي.

 السيولة الجديدة المتوقعة للنادي الكتالوني قد تمكنه من الحفاظ على نجمه الشاب غافي، حسب ما نقلته موندو ديبورتيفو، ذلك أن عقده ينتهي في يوليو المقبل بسبب قرار المحكمة بعدم مشروعيته، وتشيلسي يراقب الوضع عن كثب.

 أما لتعزيز خط الوسط ، فبرشلونة يتربص نجم نادي بيتيس إشبيلية، وفقًا لـبرنامج El Chiringuito ، فإن إدارة النادي معجبة بداني بيريز، لكن العائق أنه يرتبط بموجب عقد حتى سنة 2025. 

  إلكاي جوندوجان هو الآخر ربط بالفريق الكتالوني في الأيام الأخيرة، فقد نقلت عدة مصادر إعلامية أنه قريب للغاية من التوقيع مع برشلونة، ذلك أنه لاعب حر، لكن راتبه الكبير قد يكون عائقا أمام الصفقة.

الترسانة الهجومية في حاجة هي الأخرى للتطعيم ،لكن برشلونة لا يملك القدرة المالية على المنافسة في صفقة فيتور روك. حسب سبور.


الحل المثالي حسب المدرب تشافي إيجاد حجة قوية لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة إلى ناديه الأم، لتدعيم الثنائي الهجومي روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى