آخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يطالب برأس رودي غارسيا

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، غير سعيد بالنتائج المحققة من طرف فريقه، ولا يبدو أن طريقة اللعب تروقه أيضاً، والحل طبعا المطالبة برأس المدرب.

 كريستيانو رونالدو لا ينافق أبدا، المهاجم البالغ من العمر 38 عاماً لا يتردد في التعبير عن مشاعره. ففي نهاية هذا الأسبوع انفجر غاضباً في وجه زملائه اللاعبين بعد مباراة النصر ضد فريق الفيحاء، ضمن منافسات الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل السلبي. 

صاروخ ماديرا خاطب فريق الخصم بكونه لا ‘يريد اللعب’ بعد أن نهج خطة ربح الوقت للحفاظ على التعادل، وهذه ليست المرة الأولى التي ينفعل فيها المهاجم البرتغالي، منذ وصوله إلى الدوري السعودي، بل سبق له تحطيم قنينة ماء في مشهد مباشر بعد خسارة الفريق في إحدى مبارياته.

رونالدو يريد الفوز بلقب الدوري السعودي رفقة فريقه النصر، لكنهم متخلفون بثلاث نقاط عن المتصدر نادي الاتحاد بعد 23 جولة و7 مباريات متبقية لنهاية الموسم، الشيء الذي يضع ضغطاً كبيراً على البرتغالي المعروف بالروح التنافسية العالية والرغبة الدائمة في الفوز.

وسائل الإعلام السعودية، وأيضاً الإسبانية، أوردت أن كريستيانو رونالدو يُريد إعادة الأمور إلى نصابها، ونقلاً عن صحيفة ‘آس’، التي أكدت أن اللاعب يريد الإطاحة بمدربه رودي غارسيا، فهو غير راض عنه، ولا تعجبه طريقة لعب الفريق، وأساليب المدرب الفرنسي، ويرى أن بإمكان تشكيلة فريقه تقديم الأفضل، فلا سبيل للخسارة في المباريات القادمة، ذلك أنها حاسمة في طريق الفوز باللقب.

من جهتها أفادت ‘ماركا‘ الإسبانية أن أيام رودي غارسيا على رأس فريق النصر السعودي باتت معدودة، فالإدارة على علم بما يجري في غرف تغيير الملابس، من مشاحنات مع اللاعبين، كما أنّ النتائج السيئة تزيد الأمور تعقيداً. 

ما يمكن تأكيده أنّ العلاقة بين كريستيانو رونالدو والفرنسي رودي غارسيا لن تعمر طويلا، فالتاريخ يعلمنا أن المدرب الذي لا يرضي طموح البرتغالي يدخل في صراع مباشر معه، لن ينتهي إلاّ بتخلي النادي عن أحدهما، ولنا أن نتكهن بقرار إدارة النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى