آخر الأخبار

هاري كين مطلوب في باريس

في سعيه الحثيث نحو العثور على مهاجم من الطراز الرفيع، نادي العاصمة باريس سان جيرمان يستهدف قائد منتخب إنجلترا هاري كين.

رغم أن مالك الفريق ناصر الخليفي شدد السنة الماضية على ضرورة التعاقد مع لاعبين شباب يملكون الشغف الكافي لتدعيم دماء الفريق، والابتعاد عن الصفقات الكبيرة والأسماء اللامعة، إلا أن الأمر لا يبدو فعالا بالمطلق. ليبقى كيليان مبابي دون سند حقيقي في البارك دو فرانس. 

النادي الباريسي يراقب عن كثب مجموعة من الأسماء على الساحة الأوروبية، من أبرزهم القناص النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي وماركوس تيرام لاعب مونشين غلادباخ الألماني.

صحيفة ‘لو باريزيان’ أكدت أن مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين (29 سنة) على قائمة أولويات إدارة باريس سان جيرمان، فمن المؤكد أنه لن يجد صعوبة في التكيف مع أجواء البارك دو فرانس حسب رأي القائمين على الشأن الباريسي.

نادي باريس يعتقد أن الثنائي مبابي كين سيشكل ورقة رابحة، رغم الكلفة الكبيرة للصفقة في حال إتمامها، ذلك أنه من المنتظر أن تناهز 100 مليون يورو يحصلها النادي اللندني مقابل التنازل عن قائد منتخب الأسود الثلاثة، والذي ينتهي عقده بنهاية موسم 2024.

الفرنسيون يعولون على العلاقة الجيدة مع النادي الإنجليزي لحسم التعاقد، لكن الأمر يبدو صعبا خصوصا أن اللاعب عبر عن رغبته في الاستمرار ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن للشياطين الحمر اغتنام الفرصة والحصول على خدماته على حساب باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى